من نحن

يرجى إصلاح الأخطاء أدناه!

  • بيزات

  • بيزات هو موقع شامل متخصص فى الاعلانات المبوبة بجميع أقسامها فهو يوفر العديد من الخدمات للمستخدمين وتغطي بخدماتها جميع الدول العربية ، وقد تم تدشين هذه البوابه في عام 2009. تتبع بوابة "بيزات" لشركة "التميز الإستثمارية" التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض. بامكان مستعمل "بوابة بيزات"، من جميع الدول العربية، ادراج إعلانه بكل يسر وسهولة وبالمجان عبر العديد من التصنيفات كما يمكنه من خلال "بيزات" الوصول لأكبر عدد من المهتمين باعلانه خلال دقائق. موقع بيزات موجه لتلبية احتياجات مستخدمى الوطن العربى الذين يرغبوا في بيع أو شراء المنتجات. وهنالك عدة أقسام بالموقع تشمل قسم للعقارات، والسيارات، والوظائف. كل الإعلانات المتواجدة على موقع بيزات مقسمه على عدة أقسام منظمة لتجعل عملية وصول المستخدم للمنتج الذي يرغب به أسهل وأسرع. استقطب ما يقرب من 700 مليون استعراض لصفحتها منذ انطلاق الموقع مع أكثر من 4 ملايين زائز شهريا ، واليوم بيزات متاح في 18 دولة عبر منظقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    بداية بيزات
    انطلق موقع بيزات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2009 كموقع إلكتروني من تأسيس شركة "دانات"، ويمتلك موقع بيزات فريق عمل مكون من أكثر من 100 موظف.

    خدمات بيزات
    منذ أكثر من 5 سنوات، اكتسب موقع بيزات ثقة المستخدمين كأفضل موقع للإعلانات المبوبة لبيع وشراء المنتجات. ويقدم بيزات فرصة مميزة لمستخدميه لتغطية احتياجاتهم من بيع وشراء العقارات والسيارات وإيجاد فرص العمل والعديد ومن الخدمات الأخرى.

    خصوصية المستخدمين
    تلتزم بيزات التزاماً كاملاً بتأمين سريّة وخصوصيّة استخدامك لخدماتها، وسوف يتخذ كافة الإجراءات المناسبة لمنع الآخرين من مراسلتك دون رضاك اى ان موقع بيزات لايوفر الخدمات فقط بل يحرص كل الحرص على كل مستخدم يثق فى الموقع وتوفر له الاستخدام الآمن دون اى مضايقات من الغير لذلك اصبح موقع بيزات من اهم المواقع التى يقصدها المستخدم من أجل البحث عن الخدمة التى يحتاجها لانها من اكثر المواقع مصداقية .

  • بيزات على تويتر